الخميس، 30 نوفمبر 2017

كلمات شو بدك تصير طيور الجنه

شو بدك تصير
كلمات اغنيه انشوده شو بدك تصير طيور الجنه وهي اغنيه من كلمات والحان خالد مقداد واداء جاد وليليان واياد وجوان وهي انشوده تتحدث عن المهن وامنيات واحلام الاطفال



كلمات شو بدك تصير مكتوبه كامله
شو بدك تصير؟ يا حلو يا صغير
مهندس..اخطط وارسم بيوت وبنايات
للعالم اصمم ابراج عاليات
برافو برافو برافو
شو بدك تصيري ؟ يا حلوه يا صغيري
خياطه.. ملابس افصل للاولاد والبنات
اطرز واشكل احلا الموديلات
برافو برافو برافو
شو بدك تصير؟ يا حلو يا صغير
انا طيار .. اسوق الطياره  
فوق في السماء 
بذكاء ومهاره راح اتعلمه
شو بدك تصير؟ يا حلو يا صغير
معلمه .. اخرج علماء في كل العلوم
في كل الاشياء ..يبدعو كل يوم
برافو برافو برافو
شو بدك تصير؟ يا حلو يا صغير
انا شرطي .. احافظ ع الامن وانظم السير
واحمي هالوطن من كل خطير
شو بدك تصيري ؟ يا حلوه يا صغيري
صيدلانيه..دواء بالصيدليه مابياكل مره
بوصفه طبيه .. عن علم وخبره
شو بدك تصير؟ يا حلو يا صغير
جندي..احميها لبلادي بروح افديها
ياويل الاعادي لو طمعو فيها
شو بدك تصيري ؟ يا حلوه يا صغيري
 دكتوره .. المريض اساعد لحتى يشفى
باذن الله الواحد ويرجع العافا
شو بدك تصير؟ يا حلو يا صغير
قاضي .. احكم بين الناس باللي يرضي ربي
والعهد الاساس وايماني في قلبي
برافو برافو برافو
شو بدك تصيري ؟ يا حلوه يا صغيري
اعلاميه .. أعد واقدم برامج حلوه
وللأجيال اعلم وراح ابقى قدوه
شو بدك تصير؟ يا حلو يا صغير
انا نجار ..ياي ياي .. انا بناء
انا خباز .. كهربائي ..انا حداد
ياي ياي ييا ياي
 ميكانيكي .. دهان .. سواق 
ياي ياي 
كل المهن تبني الوطن
يبقى فخر طول الزمن  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق