السبت، 9 ديسمبر 2017

كلمات اغنية سبقنا بعض عبدالعزيز لويس

كلمات اغنية سبقنا بعض عبدالعزيز لويس
كلمات اغنيه سبقنا بعض كامله مكتوبه للمطرب الكويتي عبدالعزيز لويس وهي اغنيه جديده ومميزه من كلمات الشاعرة وشم وتوزيع علي المتروك وقد تم تصوير اغنيه سبقنا بعض فيديو كليب وهو من اخراج المبدع عبدالله لويس


كلمات اغنية سبقنا بعض عبدالعزيز لويس

سبقنا بعض وجينا ومدري منهو جا اول
على الشوق وعلى اللهفه نجي 
والا على التوقيت
تخيل حتى نبضي لك
سبقني وقال انا بوصل 
ولهنا حق بعض وافراقنا يومين ماطول
حبيبي والمكان اللي انتظرنا قال انا حنيت
انا مو قادر اتحمل غيابك ولا اتخيل
وحاول انت تتخيل 
وش ايامي اذا ماجيت ؟ 
ابيك الحين ايه الحين تجي 
والا ترى بزعل
حبيبي مو انا اللي منتظر
حتى زوايا البيت
اذا بابه وشبابيكه تحمل صعب انا اتحمل
حبيبي انت بالعالم 
وفيني مدري شسويت
ما دام اللهفه اصدق شي ما دام ان اللقاء اجمل
تعال نوقف الساعه ومحنا بحاجة التوقيت
تعبت اناظر الساعه وله
واتخيلك واسأل
يا ليتك بس لحظتها مع اول ثانيه طليت 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق